منوعات من هنا وهناك
10 يناير 2017 ( 27439 المشاهدات )
الإعلانات

قرر التبرع بأعضائه بعد وفاته وعندما توفي أكتشفه شىء غريب جدااا فى جسده !الامر الذى ادهش واصابه الجميع بالذهول


التبرع بالأعضاء لابد من أن يتم الموافقة من قبل الإنسان، وكأنه وصية منه بالتبرع بأعضائه بعد وفاته، أو بعد وفاته يتم الموافقة من أهل المتوفى قبل الشروع باستئصال الأعضاء، ولكن تلك القصة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت ضجة كبيرة من الدهشة حيث اختلفت أحداثها عن باقي قصص التبرع بالأعضاء.

إن تلك القصة تدور أحداثها في ألمانيا في مدينة بريمان، والتي قرر فيها شخص ألماني أن يتبرع بأعضائه بعد وفاته، ولما توفى وافق الأهل أيضا على تنفيذ وصيته، علما منهم بأنهم سيقومون بإنقاذ حياة أشخاص أخرى، وبعد وفاته تم الدخول إلي الغرفة التي يوجد بها المتوفى مجموعة من الأطباء الذين سيقومون بالتشريح، وبدأ في التشريح إلا أنهم وجدوا أمر غريب، ووجدوا أن المخ مازال يعمل ولم يتوقف، وإن أجهزة جسمه ما زالت تعمل، وأنه مازال على قيد الحياة ولم يتوفى.

وفي تلك اللحظة تم اكتشاف حالته وتوقفوا عن العمل وأرادوا أن يرجعوا حالة الرجل على حالته الأولي، ولكنهم لم يعرفوا أن ترجع حالته، لأنه قد توفي، ولكن تم إخطار المنظمة الصحة في ألمانيا، حتى تتوالي التحقيق فيها، وأمرت باستجواب وإحالة جميع الأطباء إلي التحقيق حتى يحاسبوا على الإهمال الذي نتج عنه وفاة هذا الشخص، فكيف لتلك الأطباء أن يقوموا باستئصال تلك الأعضاء من دون التأكد من وفاة هذا الشخص، بعدة اختبارات، ليتأكدوا من أنهم فارق الحياة.

 "قرار التبرع بالأعضاء لابد من أن يتم تحت رعاية كاملة من الأطباء، ولابد من موافقة الشخص قبل وفاته، وبعد ذلك موافقة أهله، وأخذ جميع الاحتياطات التي تجعل الأطباء يقومون باستئصال الأعضاء وهم متأكدين بأن الشخص فارق الحياة نهائيا".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذه السيده لاحظت بقع سوادء غريبه على يدها وما اكتشفته كان صادمه بمكون واحد فقط رجعي الاستانلس بتاعك جديد نوفي فى ثواااااااااانى || بهذه الطريقه السحرررررررررريه بمكون من مطبخ جربيه رررررهيب آخر كلمة قالها النبي لأبنته فاطمة وهو على فراش الموت شاهد ماذا قال لها مؤثر ومبكي !! تركت طفلها بعد ولادته بسبب بشاعته وشكله الغريب فشاهد بعد سنوات طويله ماذا حدث ! لن تصدق شىء أصدم الكل سبحان الله