منوعات من هنا وهناك
16 فبراير 2017 ( 739 المشاهدات )
الإعلانات

اليكم الكشف عن موعد زيادة أسعار فواتير الكهرباء الجديدة

وسط الغلاء الذي يمر به المواطنين، في كل شيء، أصبحت الحياة أكثر صعوبة، وغير محتملة، فلا يجد الإنسان مهرب من ارتفاع أسعار السلع الغذائية، والتموينية، ولكن دوما المواطنين في شكوى دائمة في ارتفاع أسعار الفواتير للكهرباء، والمياه، ولعل ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء الأعلى بين الفواتير الأخرى، لأن المواطنين لا يستطيعون التخلي عن استعمال الكهرباء في حياتنا اليومية.

ومنذ فترة أعلن وزير الكهرباء محمد شاكر عن إلغاء الدعم عن فواتير الكهرباء مع أوائل عام 2017، وبالفعل في الآونة الأخيرة أعلن أنه سيشرع في تطبيق ذلك القانون في القريب العاجل، ولكنه صرح أن الوزارة ستراعي في تطبيق ذلك القانون محدودي الدخل ، ومتوسطي الدخل، وسيطبق ذلك القانون على المواطنين الذين استهلاكهم كبير، وأصحاب المرتبات العالية، ولكن دون المساس بأصحاب المبالغ العالية، والاستهلاك الكبير.

وصرح في تقرير أنه سيعمل على الحد من سرقة التيار الكهربائي والذي تعمل على زيادة الأحمال على الكهرباء من جهة، وجهة أخرى تعمل على سرقة التيارات وإضعافها، وسيتم تركيب أكثر من 250 ألف عدد، ومن نوع العدادات الذكية، والتي تعمل بكروت مدفوعة مقدما، وأعلن أنه سيتم تحسين حالة التيارات الكهربائية في مناطق صعيد مصر، وذلك بعد القيام بإنشاء محطة جديدة لتوليد الطاقة، في مدينة أسوان، والتي ستولد 600 كيلو جنوب أسوان.

وفي هذا السياق صرح الوزير أنه سيتم تنفيذ خطة لتوفير 37.5 مليار طاقة متجددة لتوليد طاقة جديدة في محافظات صعيد مصر، وأنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة من أوائل يوليو القادم، ولكن مع مراعاة أصحاب الاستهلاك المنخفض، وأصحاب الدخل المتوسط، والمحدود، وتقديم خدمة أحسن للمواطنين، وتفادي قطع التيار الكهربائي في شهور الصيف القادمة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعملى احلى كيك بارد فى 10 دقائق بدون فررن وطعمها ررررررهيبه وحلوة جدا فى الصيف سريعه وسهله جربيها صياد يفتح بطن سمكة منتفخة .. ليعثر على شيء غير متوقع طريقه طبيعيه مضمونه جدا للتخلص من الدوالى بالخل الوصفه المعجزه التى يقدمها اكبر الاطباء والنتيجه فعاله ومضمونه تعالى هقولك ازاى تعملى كحل طبيعي رااااائع فى بيتك يمنع سقوط الرموش و يطولها ويعطيها كثافة رااااائعة جربيها بنفسك