منوعات من هنا وهناك
31 ديسمبر 2016 ( 8487 المشاهدات )

شىء خطيره تفعله يوميآ اغلبيه السيدات تؤدى الى سرطان الرحم.. احذريها خطير جدا عليكم معرفته

يوجد بعض من العادات التي تقوم بها المرأة قد تكون السبب في إصابتها بسرطان الرحم، ذلك المرض الذي أصبح أكثر شيوعا بين النساء في الآونة الأخيرة، لابد من توعية النساء حتى يتركوا تلك العادات نهائيا، إنها من العادات التي تعتبر تقوم بها كل يوم، وتجعلها عرضة للإصابة بسرطان الرحم،

والتي تتمثل في الآتي:-

الأمر الرئيسي في إصابة المرأة بسرطان الحرم، هو عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية. • الطريقة التي تتبعها المرأة في النظافة، حيث يوجد بعض من أنواع الصابون الذي يتسبب في حدوث بعض من الأمراض الجلدية، حيث أن المواد الموجودة في الصابون والغسول تتفاعل مع الماء الدافئ. • استخدام بعض من المواد العطرية التي تحتوى على مواد صلبة، وكيماوية، تساهم في انتشار الخلايا السرطانية في منطقة الرحم.

• أثبتت الدراسات التي تم إجراؤها على عدد من النساء أن استعمال الدش المهبلي هو واحد من أقوى الأسباب التي تتسبب في إصابة النساء بسرطان الرحم.

• يوجد بعض من المنتجات الكيمائية التي تستخدم في تنظيف المهبل والتي تحتوى على مواد عطرية، تتفاعل معها البكتيريا الموجودة، كما أن بعض من البكتيريا الموجودة لا تحتاج لتلك المواد الكيماوية الكبيرة والتي تحتوى على مواد متسرطنة.

• أكدت بعض من الدراسات أن المهبل يعمل على تنظيف تلقائيا، ويمكن فقط استعمال الماء النظيف، لأن تلك المواد الكيماوية تصيب المرأة بالتهيج في الجلد، والإصابة بالحكة، كما أنها يمكن أن يؤثر على خصوبة المرأة، ويعرضها للإصابة بسرطان الرحم.

" سرطان الرحم من الأمراض الخطيرة التي تصيب المرأة ولكن بعض من العادات التي تقوم بها المرأة تجعلها تصاب به ولذا لابد من أن تبتعد من تلك العادات نهائيا"

ينصح بمشاهدتها

قد يعجبك ايضاً

كان يحاول اصلاح باب سيارته فوجد بداخله شىء لا يصدقه عقل ! لن تصدق ماذا وجد داخل باب سيارته الجديد هذه السيده غسلت شعرها بالبكربونات فكانت النتيجه لن تصدق ! مفاجاه شاهدوا ماذا حدث لشعرها بهذه الطريقه السحريه طولي شعرك بأسرع وقت فى اسبوع فقط والنتيجه مضمونه 100%جميله جدا وعن تجربه لاول مره شاهدوا بالصوور الآبار التي حفرها الجن لسيدنا سليمان في السعودية !