أخبار
30 ديسمبر 2016 ( 1389 المشاهدات )
الإعلانات

صور واحداث جديده للاموال التى ظبطت بمنزل مسئول متهم بالرشوه !! كل ده فلوس ! صدمه


في الآونة الأخيرة تسعي الحكومة جاهدة في مكافحة الفساد في شتي المجالات، حتى يستطيعون السيطرة على جميع المشاكل التي تواجه الكثير من المواطنين.

وفي إطار ضبط المتورطون في قضايا الفساد والرشوة، تم إلقاء القبض على مسئول في قسم المشتريات والتوريدات في مجلس الدولة، ويعتبر من هيئة الرقابة الإدارية من إحدى الجهات،  ويدعي  جمال الدين اللبان، حيث أنه كان يقوم بأخذ الرشوة مقابل تسهيل أعمال للمواطنين، ورجال الأعمال.

وبعد تقنين الإجراءات والرقابة عليه، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيش منزله تم إيجاد على أربعة وعشرون مليون جنيه مصري في منزله، كما وجد أيضا منزله على عدة عملات أخرى مثل أربع مليون دولار أمريكي، وذلك بالإضافة إلي أثنين مليون يورو، وبالإضافة إلي مليون ريال سعودي، كما أنهم لم يجدوا مبالغ مالية فقط، بل أنهم وجدوا أيضا بعض من المشغولات الذهبية، هذا ليس ما يملكه ذلك المرتشي فقد وجد معه العديد من الأملاك العقارية والسيارات التي بحوزته.

تلك القضية تعتبر من أكبر القضايا الفساد التي تم التوصل إليها، والتي مرت على مرور السنين والأعوام السابقة، هذا فأنه يشير التساؤلات حول التصريحات التي أدلي بها المستشار هشام جنينه والتي يوضح فيها حجم الفساد الموجود داخل مصر، وهذا الذي أثبتته تلك قضية الفساد، حيث تم فيها الحصول على الأموال بطرق غير مشروعة، كما يتوقع الكثيرين أن تلك المضبوطات جميعها ستحول إلي خزينة الدولة.

كما لقب البعض تلك القضية، بقضية الرشوة الكبرى، نظرا ضخامة المضبوطات التي تم ضبطها في منزله، كما أن النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات في تلك القضية التي يتابعها الجميع ومنتظرين الفصل فيها
المصدر اليوم السابع
.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااااااجل ارتفاع جديد فى الاسعار اللحوم الحمراء تزيد 25 جنيه والدواجن تصل 30 جنيه للكيلو وفاة طفل بعد إجراء عملية اللوز مباشره بسبب الاهمال فى المستشفيات ! اليكم التفاصيل تعرف على السر وراء الاصوات المرعبه التى تخرج من السماء تثير رعب وخوف المواطنين وهيئه الارصاد تحذر من الاتى...اليكم التفاصيل الهامه الصدمه الكبرى !!!!!!ضبط مصنع فى شبرا يعيد تصنيع حفاضات الأطفال بعد جمعها من القمامة!