منوعات من هنا وهناك
15 يناير 2017 ( 1193 المشاهدات )
الإعلانات

أمراض خطيره جدا تسببها اللحوم المصنعه والمعلبات الجاهزه احذروا وتوقفوا عن تناولها فورآ


يوجد بعض الأطعمة التي يحبها الصغار والكبار، ولا يستطيع أن لا يتناولها، ولكن هنا السؤال ماذا سيفعل عندما يعلم أنه يعرض نفسه لخطر كبير عندما يصر على تناول تلك الأطعمة، هل يستمر في تناولها، وظهرت بعض من التقارير التي كانت ناتجة عن دراسات وأبحاث قاموا بها بعض من الخبراء عن أن الناس الذين يتناولون الأكلات المعلبة، والمدخنة، مثل الهوت دوغ، يتعرضون للإصابة بالأمراض المزمنة، والتي تشكل خطرا كبيرا على حياته.

كما أن ترتفع نسبة خطر الإصابة بمقدار ما يتناولون من تلك اللحوم، حيث أن الناس الذين يتناولون ذلك الطعام، معرضون للإصابة بأمراض مزمنة مثل الاتي:-
-    أمراض القلب.
-    الإصابة بارتفاع ضغط الدم.
-    الإصابة بالانسداد الرئوي.
-    الإصابة بسرطان القولون وأنواع عديدة من أمراض السرطان الأخرى، مثل سرطان الفم، وسرطان المريء، وسرطان المثانة، وسرطان الدماغ.
-    الإصابة بمرض السكر.
-    تعمل على زيادة نسبة الكولسترول في الدم.
-    تعمل على زيادة الوزن، وتراكم الدهون.
-    مشاكل كثيرة في الأوعية الدموية.
-    تعمل على حدوث ترسبات في شرايين القلب.
-    الإصابة بالتسمم الغذائي.
قد تكون تلك الأكلات غير أساسية، ولا رئيسية ويمكن أن يتم استبدالها بأخرى طبيعية، وطازجة، وحتى يستطيع جسم الإنسان الاستفادة من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على جعل الإنسان يشعر بالصحة الجيدة، ومن دون التعرض للإصابة بالأمراض المزمنة، والسبب في جعل تلك الأطعمة ضارة على حياة الإنسان، لأنها تحتوى على نسب عالية من الأملاح، والصوديوم، ونسب عالية جدا من الدهون، لذا يمكن تلك الأكلات التي يراها البعض بسيطة، تتسبب في حدوث مشاكل صحية كثيرة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقه عمل الكيزر والفينو هش وطرى جدااااااااا وريحته وطعمه جنااااااااااان احلى من الجاهز بكتيييير لو عندك شماعة ملابس مكسورة اوعى ترميها تعاااااااااااااااالى بسرعه هقولك تعملى بيها ايه فكرة روووووووووووووووعه خطا موظف في بنك يجعل شاب فقير مليونير فى ثوانى ! لن تصدق ماذا حدث هذا هو سبب انتشار الشياطين فى المنزل وللاسف معظم الناس تقع فيه ! احذر منه