منوعات من هنا وهناك
17 يناير 2017 ( 5748 المشاهدات )
الإعلانات

لاول مره شاهدوا بالصوور الآبار التي حفرها الجن لسيدنا سليمان في السعودية !


قصص الأنبياء مليئة بالأسرار والتي لم يكتشفها أحد بعد، ومنها قصة سيدنا سليمان عليه السلام، الجميع يعلم أن ابنه سيدنا داوود عليه السلام جعل الله الجن في خدمته، وأنه سخر لها العديد من الأشياء الأخرى، وتم ذكر ذلك في القرآن الكريم، كما أن الله أمر الجن بحفر آبار لسيدنا سليمان، وتوجد عددا كبير من المعجزات والتي هي واحدة منها، حيث في تلك الأوقات تم اكتشاف تلك الآبار التي تم حفرها من قبل الجن، والتي تم إيجادها في شمال السعودية، في قرية لينة، كما أن تلك الآبار بلغ عددها 300 بئر.

ولكن مع ظهور العوامل الطبيعية تدمر أكثر من 200 بئر، وأراد أحد من الأشخاص القيام بتفجير تلك الآبار، ولكنه لم ينجح في ذلك، حيث أن تلك الآبار موجودة في أراضي حجرية من الصلب، ولم يستطيع أحد أن يقوم بتفجيرها.

وبعد تداول هذا الفيديو الذي حقق نسل مشاهدة عالية، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن نشأة هذه الآبار، وعن أسباب حفرها، حيث كانت تلك الصور الأولي التي تم نشرها عند اكتشاف تلك الآبار، والتي جعلت البعض يشعر بالشغف من معرفة الحقيقة، حيث تم تردد شائعات تفيد بأن من قام بحفر تلك الآبار لسيدنا سليمان، هم الجان، ولكن الحقيقة هي أن تلك الآبار هي صلبة وحجرية وصحراء، وتم صنعها في الرحلة من بيت المقدس إلي الهند، حتى يستطيع أن يسقي جيشه، وتحتوى تلك المناطق على بيت سيدنا سليمان، وبينها بيت مباشر بين بيت المقدس، ومرورا بمدينة لينة، حتى إلي أن يصل إلي الهند، إنها من المعجزات التي مازالت تتحقق في ذلك الوقت الحاضر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة لإزالة رواسب وجير الاسنان والحصول على بياض من اول استخدام بهذه الطريقه المضمونه والفعاله جداا أعتقدت أنها تملك شامة كبيرة .. لكن ما أخرجتة الطبيبة كان صادما لن يصدقها أحد شاهدوا ماذا اخرجت من جسدها !! تركت طفلها بعد ولادته بسبب بشاعته وشكله الغريب فشاهد بعد سنوات طويله ماذا حدث ! لن تصدق شىء أصدم الكل سبحان الله الوصفه المعجزه والخطييييييير التى تجعل شعرك ينمو بسرعه البرق ولا يتساقط جربيها بنفسك وصفه رررررررهيبه