منوعات من هنا وهناك
16 فبراير 2017 ( 1474 المشاهدات )
الإعلانات

انهيار سقف مستشفى على المرضى والعاملين بالمستشفى بعد ترميمه بشهر فقط اليكم التفاصيل الصادمه

عندما يمرض الإنسان لا يجد إلا طريق واحد وهو اللجوء الفوري للطبيب، الذي يقوم بدوره في توقيع الكشف الطبي عليه، والقيام بعمل ما يلزم، ولكن إذا كانت حالة المريض تستدعي يأمر باحتجازه في المستشفي التي من المفترض أن تقوم برعاية الإنسان، وأن تكون مجهزة بأفضل المعدات، حتى يخرج منها المريض مستعيدا صحته، وعافيته، ولكن الذي حدث اليوم، فاق كل توقعات الكثيرين، وتمادي فيه مسلسل الإهمال، ليصبح كارثة وقعت على رؤوس المرضي، الذين هم بالطبع يشكون من الأمراض، ولا يعرفون ما هو الذنب الذي فعلوه ليحدث ما حدث لهم.

فجأة ومن دون سابق إنذار شعر المرضي في مستشفي الصحة النفسية بطنطا في محافظة الغربية، بأحد الأسقف التي تم تعليقها على رؤوسهم وهم في السرير، فروا هاربين من العنبر الذين كانوا موجودين فيه، والمصيبة الكبرى أن تلك المستشفي كان قد بدأ ترميمها في الشهور الماضية، والتي صرف عليها ملايين الجنيهات من أجل تحقيق رفاهية وراحة أفضل للمرضي، ولكن لا أحد كان يظن أن النتيجة هي وقوع أحد الأسقف على رؤوس المرضي والعاملين في تلك المستشفي، حيث بلغت المبالغ التي تم ترميمها إلي 4.5 مليون جنية.

وبالتحقيق في تلك الواقعة، تم معرفة أن المستشفي قامت بتقديم عدة شكاوي للسادة المسئولين عن عدم رضائهم لتلك الترميمات، لأنها تعرض حياة المرضي والعاملين للخطر، وأنهم يخلون مسؤوليتهم عن ما سيحدث من إصابات، وبالفعل حدث ذلك في يوم الأحد، وأنهار السقف بما يحتوي من أسلاك، ولمبات إضاءة، وهذا يمكن كان يتسبب في حدوث حرائـق وأمور أخرى أكثر ضررا، ولكن السؤال الأهم كيف لتلك الجهات التهاون بحياة المرضي لتلك الدرجة، وجاري التحقيق مع المسئول عن تلك الترميمات.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أم أمريكية تندهش من غياب ابنتها في الحمام و تقرر وضع كاميرا في الحمام ليحدث لها صدمة عندما شاهدت ما تفعله ابنتها ذات 13 عاماً .. و هاجمت بسببه مدرستها ؟! سلق الفراخ بطريقة جديده تتطعم الفراخ وتعطى طعم روعه للشربه جربيهااااا كيكة خطييييرة كل من داقها طلب المقادير تحضر في دقائق لذييييذة جداااا بروتين طبيعي فى منزلك لفرد الشعر كالحرير بالمايونيز الوصفه الجباره لتغذيه وفرد الشعر بطريقه سحريه