منوعات من هنا وهناك
16 فبراير 2017 ( 3005 المشاهدات )
الإعلانات

عاااااجل احذرواااا رجل يحقن قطع «كيك» بأمبول مخدر ويقدمها للركاب داخل القطر ويقوم بسرقه هواتفهم واموالهم هام للجميع

جرائم الخطف، والسرقة، والنصب، من أكثر الجرائم التي أصبحت منتشرة في الوقت الحالي، نظرا لغلاء المعيشة، وقلة فرص العمل، أتجه بعض من الشباب العاطلين في التفكير في حيل للقيام بمثل تلك الجرائم، ولكن عين الله كانت الرقيب، والشرطة كانت العون الذي يحقق الآمان للجميع، وفي ذلك الإطار تم القبض على عاطل، يقوم بسرقة المواطنين ولكن بحيلة لم تخطر على بال أحد، فالطريقة كانت غريبة.

ذلك العاطل الذي يدعي هاني ويبلغ من العمر 38 عاما، لم يجد ما يجلب له قوت يومه، ولم يفكر في البحث عن العمل، ولكنه فكر في حيلة لم يتم الشك فيها من قبل الجميع، وقام بحقن قطعة من الحلوى التي لا يستطيع أي شخص رفضها، ولا مقاومتها بحقنة من نيوريل والتي تقوم بدور تخدير المجني عليه، وبعد ذلك يدخل في حالة إغماء يقوم بعدها بسرقته نهائيا.

الذي كشف ذلك العاطل، والقيام بفعلته هو إيجاد شاب يبلغ من العمر 21 عاما، ملقي في الشارع وهو في حالة إغماء، وأنه جاء إليه عددا من أفراد الشرطة التي قامت بدورها بنقله على الفور إلي المستشفي، وهو الآن في حالة حرجة.

ولكن بعد إفراغ أشرطة كاميرات المراقبة، تم إيجاد شاب يتقرب إليه، وأخذ يتجاوب مع أطراف الحديث، حتى أصبحوا قريبين من بعض، وهذه هي الفرصة التي يستطيع فيها تقديم له قالب من الحلوى، وبعدها يقوم بسرقته، ومعرفة وجه الجاني، تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أعترف بجريمته، التي لم تكون الأولي فإنه قام بمثل تلك الجريمة في محطة قطار أسيوط، وهذا ما أكده أحد العاملين في المحطة بأوصافه، وبتلك التفاصيل، وتم توجيه إليه أربع جرائم أخرى

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

العلاح الوحيد والفعال جدا للتخلص من كل مشاكل والم الركبه بالحجامه بهذه الطريقه المذهله تعالى هقولك على طريقه اكله رررررررهيبه بالعيش البايت مش هتبطلى تعمليها ادمااااااااااااااااان بجد جربيها هتعجبك جدا هل تعلمون لماذا لا تحلق الطائرات فوق مكه المكرمه ؟؟ سبحاااااااان الله معلومه مدهشه هل تعانى من الشعر الخفيف ؟ الحل هو الثوم اليكى الطريقه الرهيبه لتكثيف الشعر خلال ايام فقط بالثوم وصفه مجربه سحررريه