أم أمريكية تندهش من غياب ابنتها في الحمام و تقرر وضع كاميرا في الحمام ليحدث لها صدمة عندما شاهدت ما تفعله ابنتها ذات 13 عاماً .. و هاجمت بسببه مدرستها ؟!

2773 المشاهدات06 أبريل 2018
الإعلانات

هذه المرأة الأمريكية كانت تشعر بالخوف من تأخر ابنتها في كل مرة تدخل فيها الحمام، فهي لم تكن تتأخر من قبل، ولكنها لم تعلم ما الذي كانت تفعله بداخله، ولهذا كانت تريد أن تعلم الحقيقة من دون أن تسأل ابنتها خشية من كذب ابنتها عندما تسألها، ولهذا قررت أن تقوم بتركيب كاميرات مراقبة لتكتشف الحقيقة!!! ولكن لم تكن تتخيل أن ابنتها التي لم تبلغ سوى 4 سنوات وابنتها التي تبلغ 13 عاما يفعلان ذلك، والذي كان السبب في قيامها بنشر الصور ومناقشة قصتهما على وسائل مواقعه التواصل الاجتماعي، حيث تم الكشف أن المدرسة هي السبب في تعليمهم هذه الأفعال، سارعوا وشاهدوا الفيديو وتعرفوا على ما يفعلونه وستصدمون، شاهدوه الآن !!

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الفتاة الملقبة بالذئبة ..شاهدوها تحلق وجهها للزواج من حب حياتها الوصفه المعجزه والفعاله جدا لعلاج التهاب العصب وعرق النسا وامراض اخرى كثيره لوعلمت الناس بفوائدها لاشتروها بالذهب .. سبحان الله% جربى هذا الملمع الخطير لتنظيف المرايات مش هتصدقى الفرق مرايات المنزل هترجع جديده لااااااانج جربيه وشوفى بنفسك الفرق الرهيب وضعت الأسبرين على المناطق الغامقه فى جسمها فشاهد ماذا حدث ! نتيجه مذهله !

تصفح المزيد!

اغلق
جربى الارز بالخلطه طعمه ررررررررررهيب بالخطوات والتكات جربيه لفطار رمضان مش هتبطلى تعمليه