منوعات من هنا وهناك
17 يناير 2017 ( 14367 المشاهدات )
الإعلانات

حرمت من الإنجاب سنوات طويله ولكن عندما اراد الله لها بالحمل شاهدوا ماذا انجبت ! سبحانك ربي


تعاني بعض النساء من مشاكل في الإنجاب، وأحيانا تظل عدة سنوات من دون إنجاب، لأسباب كثيرة منها:-
•    عوامل وراثية.
•    تخطي المرأة عمر الإنجاب.
•    موت الحيوان المنوي، أو البويضة.
•    اضطرابات الدورة الشهرية.
•    إصابة المرأة بالسمنة.
•    ارتفاع نسبة هرمون الحليب.
•    الإصابة بمرض السكر.
•    سوء التغذية.
ولكن في بعض حالات تأخر الحمل، يكونان الزوجان لم يشتكيا من الأمراض، ولكنهم لم ينجبا، ولكن هي إرادة الله، ولكن الذي حدث مع تلك السيدة الهندية كان بمثابة إشعاع الأمل في نفوس تلك النساء، حيث تلك السيدة عانت العديد من السنوات وعاشت أياما طويلة تحلم باليوم الذي تحمل بين ذراعيها طفلا، تناولت الكثير من العقاقير الطبية والأدوية التي تعالج تأخر الحمل.

ولكن إذا أراد الله شيئا فيقول له كن فيكون، حيث قامت تلك السيدة بوضع 11 طفلا مرة واحدة، تلك الواقعة جعلت الأطباء بالشعور بالذهول، من ذلك الموقف.
وبعد تلك الولادة تم نشر تلك الصور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جعل البعض يردد ما شاء الله، وجعل البعض يتمسك بالأمل للنساء التي مرت وعانت في مثل هذه الظروف، ولكنها الله عوضها بدلا من طفل واحد بأحدي عشر طفلا.

تلك المرأة حطمت الأرقام القياسية في ولادة الأطفال التوأم، والتي لم تستطيع امرأة أن تظل متحملة كل هذا حتى تلد تلك الأطفال، وبالفعل بعد انتشار ذلك الفيديو، وتفاصيل تلك القصة، تم توافد عدد كبير من الزوار للمستشفي، حتى يشاهدون تلك الحالة النادرة، والتي تحدث لأول مرة في العالم، والتي تليها السيدة الأمريكية التي ولدت 8 أطفال في بطن واحدة، كما أن تلك السيدة الهندية كانت بطنها شكله غريبا ومنتفخا بطريقة جعلت الأطباء يصابون بالذهول منها، ولكنها هي أرادة الله.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اختبار حقيقى جدااااا قم بتجربته واعرف اذا كنت أنت شخص عصبي أم هادئ؟ كريم النعناع السحرررررى الحارق للدهون و مزيل السيلوليت و الخطوط البيضاء لتنحيف أي جزء فى جسمك بسهوله اعمليه فى البيت بنفسك طرق تخزين الباميه ب3 طرق مختلفه من السنه للسنه للستات الشااااطره والموفره خلطه رووووووووعه لغسيل الحوائط والابواب وازاله كل الاوساخ بسهوله وهترجع زى الجديد بالظبط جربيهاا