منوعات من هنا وهناك
26 ديسمبر 2016 ( 1182 المشاهدات )
الإعلانات

قرار غريب بالسجن مدى الحياه لكل من يرفض تعدد الزوجات ! ما رائيكم ؟؟؟

الله سبحانه وتعالي أباح للرجل تعدد الزوجات، وأباح له أن يتزوج أربعة نساء، ولكن في بعض من البلاد منع عن الرجل تعدد الزوجات نهائيا، وأنه يعاقب لمن يتعدي على تلك القوانين، والتي قد تصل إلي السجن، ولكن حدث في دولة من دول أفريقيا، وهي اريتريا، تلك الدولة تقع في شرق أفريقيا، وقامت وزارة الأوقاف في الدولة بإصدار قرار جعل جميع البلاد التي حولها تشعر بالغرابة منه.

حيث وجدت تلك الدولة أصبحت نسبة العنوسة مرتفعة جدا، كما أن جميع الشباب أصبحوا يهاجرون ويتركون البلاد، وأنهم يتزوجون من الخارج، ولهذا قاموا بتشريع قانون للرجل بأنه لابد من أن يتزوج ما لا يقل عن امرأتان أو أكثر، وأن الدولة هي ستتكفل بالزواج الثاني وأنه هي التي ستقوم بتوفير المسكن وإن الرجل الذي يرفض ذلك القرار، يحكم عليه بالسجن المؤبد مع الأعمال الشاقة المؤبدة.

وأن هذا القانون لم يسن تلك القوانين علي الزوج فقط، بل شرعه أيضا على الزوجة التي تعمل على منع الزوج من أن يتزوج بأخرى، الذي دفع تلك الدولة أن تقوم بسن تلك القوانين الأوضاع التي تمر بها البلاد من أزمات اقتصادية وسياسية، وإن الأوضاع في التدهور لا في التحسن، والجدير بالذكر أن تلك الدولة ليست الأولي في التي شرعت تلك القوانين، لأن هناك دولة في الصين قامت بتشريع تلك القوانين، لأن النساء في الصين أصبحت ثلاث أضعاف من الرجال، وتم إصدار قرار يباح للرجل أن يقوم بالزواج من أكثر من امرأة، وعلي الزوجة أن تشعر بالفرحة، وتحضر مراسم الزواج أيضا.

" الزواج علاقة شرعها الله في حدود وأباح للرجل أيضا أن يتزوج من أربعة نساء أيضا في حدود، ولكن بشرط أن يعدل بينهما، وتلك القوانين لا تمت لشرع الله بصله، وإنها ما ليست إلا قرارات من دولة".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور الأفعى ذات القرون التى حذرنا منها رسولنا الكريم حتى وأن قطعت رأسها !!!!شاهدها الان قومي بعمل شامبو بيكربونات الصوديوم فى منزلك سينقذ شعرك من التلف ويخلصك من قشره الشعر وكل مشاكل الشعر نهائيآ روعه جربيه لن تصدق ما حدث لها بسبب وحمة كبيرة كانت تغطي رأسها ! شىء صادم أمرأة تضع جنينا على شكل قرد والأطباء يفسرون السبب شىء صادم يجب على كل حامل معرفته للأهميه