منوعات من هنا وهناك
25 ديسمبر 2016 ( 7290 المشاهدات )

عروس بعد زفافها بساعات ترفع قضيه خلع على زوجها والسبب صااااادم !!!! لن تصدق


عروس بعد زفافها بساعات ترفع قضيه خلع على زوجها والسبب صااااادم !!!! لن تصدق

عندما يتعلق قلب فتاة بشاب، وتتم الخطبة، تشعر بأنها سعيدة لدرجة مبالغ فيها، ولا تستطيع أن توصف مدي سعادتها، وتنتظر اليوم الذي ستترك فيه عن الحياة مع أهلها حتى تنتقل فيه مع هذا الحبيب الذي يدق قلبها له، وفي فترة الخطوبة كلا من الشاب والفتاة يخرج كل ما بداخله من صفات جميلة، حتى يتشجع كلا منهما أن يرتبط به عن اقتناع، ولكن هذا من الخطأ فلابد من أن الشريك الذي يختارك أن يعرف كل شيء عنك، ويتقبلك كما أنت وأن يتقبل عيوبك قبل مميزاتك.

لأن أكثر المشاكل التي تحدث مع الأزواج، والشباب والفتيات كلها بسبب عدم الصراحة بينهم، وأنهم تفاجئون بأنهم لا يعرفون شيئا عن بعض، ومن الأمور المهمة في فترة الخطوبة، هي معرفة كل شيء عن الشريك الآخر، وبعيدا عن الشكليات التي تخدع الطرف الآخر، فلابد من أن الفتاة تظهر بمظهرها الطبيعي من دون وضع المستحضرات التجميل التي تغير ملامح شكلها، فيفاجئ الزوج بعد الزواج بأنه أختار فتاة أخرى لم تعد موجودة مرة أخرى، لابد من أن تعلم أن الزوج إذا لم يرضي بك من دون وضع تلك الأشياء، فلا داع لهذا الزواج.

لابد من أن الزواج أن يقوم على الصراحة من الطرفين حتى لا يتكرر مثل ما حدث في تلك المشكلة، والتي تدور حول شاب يبلغ من العمر 28 عاما، وأنه تقدم لخطبة فتاة، وبالفعل تمت بسلام، وقضي عام واحد في فترة الخطوبة، ومرت دون مشاكل ومنتظرين اليوم الذي سيجمعهم في عش واحد، حتى تكتمل حياتهم معا، وينجبون الأطفال من البنين والبنات، وبالفعل نال ما تمناه الاثنان وتم عقد القرآن ، وذهبا إلي الشقة والكن صدمت الفتاة بمفاجآت صادمة، وهنا شعرت بأنه تم خداعها من قبل الشاب، حيث أن الشاب الذي تتمناه من قلبها، هو في الحقيقة أصلع وكان يرتدي الباروكة طوال فترة الخطوبة، ولكنها شعرت أنه خدعها ولذلك قامت برفع دعوي الخلع، لأنها لا تريد أن تظل معه.

" الصراحة من أقصر الطرق التي تؤدي إلي نجاح جميع العلاقات وخاصة علاقة الزواج التي تحتاج إليها بشدة".

ينصح بمشاهدتها

قد يعجبك ايضاً

سيده دخلت في غيبوبة بعد عملية شفط الدهون وكان السبب مصيبه وكارثه كبيره احذروااااااا !!!صدمه شاهد اضخم رجل فى بريطانيا وزنه اكثر من 400 كيلو !! والسبب ... خطير هذا ما فعلته هذه السيدة لكي تتخلص من دهون البطن البارزه وبالفعل تخلصت منها بسهوله بدون عناء بهذه الطريقه المذهله والسريعه فى التخلص من الكرش وجدت ابنتها متوفيه بالحمام وفى يديها الهاتف المحمول وكان السبب صدمه وكارثه كبيره احذروا شىء خطير وهام للكل