منوعات من هنا وهناك
16 فبراير 2017 ( 3306 المشاهدات )
الإعلانات

فلاح يعثر على كنز أثري ثمين فى منزله لن تصدق كيف عثر عليه

الحظ يمكن أن يبتسم لبعض من الأشخاص في وقت لم يخطر على بال أحد، وهذا الذي حدث مع فلاح بسيط، لا يملك إلا قوت يومه، ويعمل عمل بسيطا فهو يقوم برعاية أرض صغيرة يمتلكها وفي كل يوم يقوم بزراعتها ورويها ويقوم برعايتها، تلك القرية تقع في محافظة الشرقية، وفي مركز منشأة أبو عمر في كفر الربعماية، ذلك الفلاح يدعي محمود محمد أبو العنين، يبلغ من العمر 38 عاما.

ذلك الفلاح لو كان طماعا، أو يملك من الأخلاق أقبحها، كان في ذلك الوقت يصبح أغني أغنياء بلدته، ولكنه يملك القلب الطيب، والأخلاق العالية، حيث أنه أثناء قيامه بحرث الأرض، وجد تمثال أثريا بالقرب من تلك الأرض، ولا يعرف ماذا يفعل، فإنه في المرة الأولي من عمره يحدث له مثل ذلك، ولا يعلم ما الذي يمكن أن يفعله، ولكن استحكم قواه، وعقله، وقرر أنه سيقوم بإبلاغ الشرطة، حتى تتخذ الخطوات اللازمة، وقرر أن ذلك التمثال هو حق للدولة.

وعلى الفور قام بالإبلاغ عن إيجاد ذلك التمثال، للعميد سامي الحسيني في مركز شرطة منشأة أبو عمر، وصرح فيه أنه عثر على ذلك التمثال أثناء عمله في الأرض، والذي قام بدوره بإبلاغ اللواء رضا طبلية وهو مدير أمن الشرقية، وإعلامه بإيجاده ذلك التمثال أثناء قيامه بتنظيف المجري الخاصة للمياه، وهو يروي أرضه الزراعية، وقرر أن ذلك البلاغ بمثابة حسن نيته، وقرر أن يبلغ وزارة الآثار بصرف مبالغ مالية كبيرة لذلك الفلاح البسيط لأنه عثر علي ذلك التمثال الثمين، وكانت مواصفات هذا التمثال يظن طن من الجرانيت، وأنه علي شكل قرد وطوله متر ونصف، وأنه على قاعدة مربعة، يتراوح مقاسها 80 في 80 سم، وتم تحرير محضر بالواقعة وحمل رقم 184.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعالى هقولك على طريقه سحررررررررريه هتخلصك فى ثوانى من حرق التيفال وهترجع الاوانى نظيفه وجديده جربيها وصفه مذهله سيدة تسأل دكتور مبروك عطية سؤال اصدمه على الهواء "انا جبت عيل من الحرام أعمل ايه ". شاهد ماذا قال لها الدكتور مبروك !! وصفتى المجربه فى التخلص من بثور وحبوب الوجه المزعجه خلال دقائق فقط بهده الطريقه الرهيبه والسحريه اقدمها لكم☺ اجمل واروع شقه عروسه تركيه مفروشه بطريقه روووووووعه وشيك جداااااا فى منتهى الجمال ماشاء الله